Bint Jbeil Home



لغم يبتر قدم مواطن في كفرفالوس

 

السفير  (الجمعة، 8 حزيران 2001)

 

أدى انفجار لغم أرضي من مخلفات قوات الاحتلال الاسرائيلي وعملائها، في منطقة كفرفالوس شرق صيدا الى بتر القدم اليمنى للشاب محمد السلمان (20 عاما، من بلدة عين عرب الجنوبية)، الذي نقل الى مستشفى “قصب” في صيدا وأجريت له جراحة عاجلة لم تنجح في إنقاذ قدمه اليمنى، فبترت. وتبين انه مصاب بشظايا في ساقه اليسرى (صيدا “السفير”). 

وكان السلمان، الذي يعمل في ورشة بناء، قد قصد المنطقة للعمل في جمع الخرضوات وقطع الحديد، فانفجر به اللغم. علما بأن الجيش اللبناني سبق له ووضع أسلاكا شائكة على طول طريق كفرفالوس، كما وضع لافتات تحذر المواطنين من دخول البقع المسورة. 

في هذا السياق أجرت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري الموجودة في العاصمة البريطانية لندن، اتصالا هاتفيا برئيس مستشفى قصب الدكتور وليد قصب واطمأنت منه الى الوضع الصحي للجريح السلمان، واعتبرت في تصريح لها ان أدوات الموت الاسرائيلية المتنقلة بين مختلف المناطق المحررة في الجنوب والبقاع الغربي والتي تحصد في كل يوم ضحايا من المدنيين، ما هي إلا تأكيد عملي على ان صراعنا مع العدو الاسرائيلي لم ينته بالتحرير وان العدوان الاسرائيلي مستمر بواسطة حقول الالغام.

ألـغــام
Home - English Contact Us Discussion Board Guestbook Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic

 Copyright © 2001 bintjbeil.com . All rights reserved