Bint Jbeil Home



لغم يجرح خمسة مواطنين في ميذون
بينهم طفل في الثامنة

 

السفير  (السبت، 30 حزيران 2001)

 


انفجر منتصف ليل الخميس الجمعة، لغم ارضي من مخلفات الاجتياح الاسرائيلي، بسيارة بيك آب مدنية تخص محمد منيف العمار، بينما كانت تمر في منطقة الكروم، بين بلدتي ميذون والسريرة عند أطراف منطقة البقاع الغربي، وقد أدى الانفجار الى تدمير سيارة البيك آب، وإصابة ركابها الخمسة بجروح، حيث تم نقلهم الى مستشفى الدكتور فرحات في جب جنين في البقاع الغربي وهم: علي محمد العمار (8 سنوات)، محمد منيف العمار، سليم موسى ماضي، علي منيف العمار وعلي شريف العمار (34 عاما) حالته لا تخلو من الخطر. وجميعهم من بلدة مشغرة باستثناء سليم موسى ماضي من ميذون.

وقد عاد قبل ظهر امس محافظ البقاع ميلاد القارح، وقائد منطقة البقاع الاقليمية في قوى الامن الداخلي العقيد علي الحاج، آمر سريك درك البقاع الغربي الرائد عدنان عبود، الجرحى في مستشفى فرحات في جب جنين، كما تفقد الجرحى وفد من مجلس الجنوب يمثل رئيسه قبلان قبلان، وقائمقام البقاع الغربي مانع المقداد، وآمر فصيلة الدرك الملازم اول محمد ضامن.

يذكر ان هذه المنطقة، كانت منطقة فاصلة بين المناطق المحتلة، والمناطق المحررة، عند اطراف البقاع الغربي، قبل اندحار قوات الاحتلال عن المنطقة، حيث قامت وحدات من فرق الهندسة في الجيش اللبناني، بنزع وتفجير عشرات الالغام فيها، مؤخرا.
 

ألـغــام
Home - English Contact Us Discussion Board Guestbook Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic

 Copyright © 2001 bintjbeil.com . All rights reserved