Bint Jbeil Home



إنفجار لغم يبتر كف متطوع في كفررمان

 

السفير  (الثلاثاء، 3 تموز 2001)

 

الجريح في مستشفى النبطية

بينما كان فريق المجموعة الاستشارية البريطانية لنزع الألغام "Mag" يقوم بإزالة أحد الألغام من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي في محيط طريق عام كفررمان سهل المئذنة قبل ظهر امس انفجر لغم بين يدي المتطوع في الفريق حسين محمد ياسين (21 سنة) من مواليد حارة صيدا، وأدى الانفجار الى بتر كف يده اليسرى كليا وإصابة يده اليمنى ورقبته بجروح مختلفة، ونقلت سيارة إسعاف تابعة للفريق البريطاني الجريح ياسين الى مستشفى النجدة الشعبية في النبطية حيث أجريت له الإسعافات اللازمة. 

يذكر أن فريق Mag البريطاني لنزع الألغام يعمل منذ بداية شهر أيار الماضي على نزع وإزالة الألغام من محيط طريق عام كفررمان سهل المئذنة القريب من موقع الاحتلال الإسرائيلي السابق في تلة السويداء، ومعظم أعضاء الفريق من المتطوعين اللبنانيين الذين يعملون بإمرة الفريق البريطاني. 

إلى ذلك واصل عناصر من فوج الهندسة في الجيش اللبناني بالتعاون مع عناصر من الجيش السوري عملية إزالة الألغام وتفجيرها في محيط مواقع الاحتلال الإسرائيلي السابقة في تلال الدبشة والبرج وعلي الطاهر.

وفي محيط مركز كفرحونة، وأثناء قيام محمد شرف (21 سنة) برعاية قطيع ماعز خاص والده عبد الحسين شرف (54 سنة) انفجر لغم ارضي أدى إلى نفق عدد من رؤوس الماعز. 

ألـغــام
Home - English Contact Us Discussion Board Guestbook Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic

 Copyright © 2001 bintjbeil.com . All rights reserved