Bint Jbeil Home

English


 
جريحان بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال
في خراج أرنون

 

السفير  (الإثنين، 13 كانون الثاني / يناير 2003)

 

انفجر بعد ظهر امس لغم من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي في خراج بلدة ارنون (النبطية)، في اثناء قيام عناصر من فريق “ايمين” اليوناني لنزع الالغام بالتفتيش عن الالغام، وادى الى بتر القدم الايمن للمتطوع في الفريق مغلو ديتر أوسميتش (47 عاماً)، واصابته بجروح مختلفة. واصيب رفيق له، ميلوش ايفيتش (52 عاماً)، وهما يوغوسلافيان. وقد عولجا في مستشفى النبطية الحكومي. 

على صعيد آخر، انتهك الطيران الحربي الاسرائيلي امس وللمرة الرابعة في خلال الاسبوع الماضي، الاجواء اللبنانية، وصولا الى اقصى الشمال مروراً فوق العاصمة. وقد اخترق جدار الصوت فوق بيروت وصور وعكار، وتصدت لها المضادات الارضية التابعة للمقاومة، في حين اعرب نائب الامين العام ل”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم عن اعتقاده بان اسرائيل “غير جاهزة او قادرة على ارتكاب حماقة ضد لبنان”. وقال: “لا نعتقد ان اسرائيل جاهزة او قادرة الان على ارتكاب حماقة او اعتداء بحق لبنان” مؤكداً “ان حزب الله على استعداد لاسوأ الاحتمالات”. 

**********************

توضيح 

     (السفير - الخميس، 16 كانون الثاني 2003) اوضحت منظمة "IMI" غير الحكومية اليونانية، عطفاً على الخبر الذي صدر في "السفير" الاثنين الماضي تحت عنوان "جريحان بانفجار لغم من مخلفات الاحتلال"، والواقع هو انه جرح شخص واحد فقط من جراء انفجار اللغم وهو يوغوسلافي الجنسية يعمل في منظمة "IMI" وقد تم نقله الى المستشفى الحكومي في النبطية حيث بُترت رجله. 

ألـغــام

    
Home - English Contact Us Bint Jbeil Guide Op-Ed Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic

 Copyright © 2001 bintjbeil.com . All rights reserved