Bint Jbeil Home

English


 
المرحلة 3 لمشروع نزع الألغام الاماراتي
ستنطلق في آب

 

المستقبل  (الخميس، 17 تموز «يوليو» 2003)

صور ـ "المستقبل"

 

     قام مدير مشروع التضامن الاماراتي لعمليات نزع الألغام من الجنوب، العقيد الركن المهندس جمعة مبارك الجنبي أمس بزيارة تفقدية للمؤسسات العاملة في اطار هذا المشروع في مدينة صور مطلعاً على سير الأعمال.

وذكرت مصادر في المكتب الاقليمي لنزع الألغام في المدينة، ان الزيارة تأتي في سياق التحضيرات للمرحلة الثالثة التي ستنطلق قريباً في منطقة مرجعيون في القطاع الشرقي، بعدما اكتملت عمليات المسح وإزالة الألغام في القطاعين الغربي والأوسط.

وعلم ان الانطلاقة الرسمية للمرحلة الثالثة ستكون في السادس من شهر آب المقبل، الذي يصادف العيد الوطني لدولة الامارات العربية، وسيجري احتفال في المناسبة في احدى القاعات في منطقة المصيلح (قضاء الزهراني).

وكان الجنبي اطلع على المراحل السابقة المنفذة عبر أفلام تم عرضها في احدى قاعات المركز الاقليمي، وذلك في حضور ممثلين للجيش اللبناني والأمم المتحدة ومسؤولين من دولة الامارات، يتقدمهم المقدم الركن في الجيش اللبناني، قاسم جمول، والرائد الركن في الجيش الاماراتي والمدير السابق للمشروع، علي الحوسني، ومسؤول العمليات في مركز التنسيق بين هؤلاء الممثلين كارو رودو الذي أجاب عن استفسارات المشاركين.

ألـغــام

    
Home - English Contact Us Bint Jbeil Guide Op-Ed Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic

 Copyright © 2003 bintjbeil.com . All rights reserved