تكريم كل بلديات محافظة النبطية
"لوقوفها جنباً إلى جنب مع المقاومة"

النهار (الأحد، 19 كانون الثاني / يناير 2003)

المحافظ المولى والإعلامية طربيه ورؤساء بلديات محافظة النبطية

     رعى وزير الداخلية والبلديات ممثلاً بمحافظ النبطية محمود المولى امس في مركز كامل يوسف جابر الثقافي في النبطية ("النهار")، الاحتفال التكريمي لرؤساء بلديات والذي ينظمه برنامج "لبنان الاعمار" في "اذاعة لبنان" باشراف الاعلامية اندريه طربيه. 

وحضر اضافة الى المولى النواب: عبد اللطيف الزين، محمد رعد، علي بزي وعلي حسن خليل، جهاد جابر ممثلاً النائب ياسين جابر، فخري طه ممثلاً النائب اسعد حردان، قائمقام بنت جبيل ابرهيم درويش، المسؤول التنظيمي عن حركة "أمل" في الجنوب جميل حايك ومدير "اذاعة لبنان" فؤاد حمدان وحشد من رؤساء البلديات. 

قدم الاحتفال رئيس الدائرة الادارية في محافظة النبطية حسن فقيه، ثم كلمة للزميل رفيق نصرالله، فكلمة راعي الاحتفال القاها المولى الذي اشار الى ان المحافظة "لم تقبل تكريم بلدية او بلديتين في كل قضاء وانما كل البلديات في المحافظة، نظراً الى ما تميزت به هذه البلديات منذ عام 1998 من حس وطني ووقوفها جنباً الى جنب في دعم المقاومة، فالعمل البلدي التقليدي هو واجب البلديات، ولكن السير جنباً الى جنب في مسيرة التنمية والتحرير هو ما تميزت به مجالس البلدية هنا. ولذا قررنا ان تكون الدرع لكل القضاء وان توضع في مركز القضاء". 

واشاد حمدان في كلمة القاها بجهود الاعلامية طربية. 

وفي الختام القت طربيه كلمة اعتبرت فيها ان "الانماء لا يكتمل من دون انماء الجنوب". واشادت بتعاون وزارتي الداخلية والاعلام. 

وفي نهاية الاحتفال وزعت الدروع التكريمية على رؤساء بلديات اقضية محافظة النبطية الاربعة: النبطية ادهم جابر، مرجعيون اسعد خوري تسلمها نيابة عنه رئيس بلدية الخيام كامل فاعور، حاصبيا امين شمس وبنت جبيل فياض شرارة.

§ وصـلات:

 

 
    
Home - English Contact Us Bint Jbeil Guide Op-Ed Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic