مستندات تؤخر افتتاح
مستشفى حاصبيا!

السفير (السبت، 12 نيسان «أبريل» 2003)

     يستمر مستشفى حاصبيا المنجز بناؤه منذ اكثر من خمس سنوات مقفلا امام سكان المنطقة البالغ عددهم حوالى 40 ألف مواطن من دون ان تحدد الجهات المعنية الاسباب التي تؤخر تشغيله، علما بأنه تم التوافق على مجلس الادارة، كما تم تلزيم التجهيزات والمعدات الطبية اللازمة. 

وعلم بأن مجلس الادارة سيتألف من الدكتور كمال النابلسي رئيسا وسليم ابراهيم مفوضا لدى الحكومة ود. حسام خير الدين مديرا اداريا ولبيب ابو دهن عضوا والدكتور عادل الخماسي عضوا. 

الدكتور حسام خير الدين اوضح أن اسباب تأخير صدور مرسوم مجلس الادارة، تعود فقط لتأخر بعض الاعضاء في تقديم المستندات المطلوبة، وإن كافة المستندات ستكون جاهزة خلال اسبوع. وبعد صدور المرسوم سنباشر بتركيب الاجهزة والمعدات، كما سنعمل على تغيير مدخل الطوارئ لانه غير مناسب، وبعدها سنعلن عن فتح باب التوظيف، حيث ان المستشفى بحاجة الى كادر يصل الى حوالى 100 موظف يتوزعون على اقسام المستشفى المتعددة ومنها قسم جراحة عامة وجراحة خاصة وتوليد وصحة عامة، اشعة ومختبر، ويحوي المستشفى كمرحلة اولى 42 سريراً على ان يزيد العدد حسب الامكانيات المتوافرة. 

وأشار وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي سمير علوان إلى أنه بحث موضوع تشغيل مستشفى حاصبيا مع رئيس الحزب وليد جنبلاط الذي ابدى كل اهتمام واجرى اتصالات عاجلة مع كافة المعنيين وحثهم على ضرورة فتح وتشغيل المستشفى في حاصبيا.

§ وصـلات:

 

 
    
Home - English Contact Us Bint Jbeil Guide Op-Ed Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic