“شؤون جنوبية”
تؤجل نشاطها التنموي في صيدا احتجاجاً!

السفير (الثلاثاء، 20 أيـار «مـايو» 2003)

     أعلنت إدارة مجلة “شؤون جنوبية” عن تأجيل النشاط الذي كان مقررا في الثالث والعشرين من أيار الحالي في غرفة التجارة والصناعة في صيدا تحت عنوان “برامج التنمية في الجنوب”. 

وأوضحت “انها فوجئت بعد أيام من استلامها بطاقة الدعوة من غرفة التجارة والصناعة بقرار غير مفهوم وضعت فيه الغرفة “فيتو” على شخص أحد المشاركين هو المهندس رياض الأسعد بعد أن كانت موافقة على مشاركته، واشترط رئيس الغرفة لاستضافة النشاط عدم مشاركة الأسعد ترؤس إحدى الجلسات وإلا فسيكون مضطرا لإغلاق الأبواب أمام نشاط المجلة. 

وأضافت أنها انطلاقا من حرصها على جميع الجهات والشخصيات المشاركة، أرجأت النشاط، مع إصرارها على عدم الانجرار الى ما يحاول البعض جرها إليه. 

وأكدت إدارة المجلة أنها كانت حريصة في خلال التحضير للنشاط على دعوة معظم الهيئات الناشطة في مجال التنمية جنوبا مع مراعاة الحساسيات السياسية كافة، وأبدت احترامها وتقديرها لكل المكونات الجنوبية الوطنية، واستعدادها للتعاون مع الجميع في خدمة الجنوب وتنميته والدفاع عن التعددية السياسية والحزبية والفكرية بعيدا عن أي مصادرة لأي جهة. 

وذكرت أن دعوة جميع المشاركين تمت بالتنسيق مع الجهة الراعية وهي غرفة التجارة والصناعة في صيدا والجنوب التي تولت طباعة بطاقات الدعوة، وعمل رئيس الغرفة محمد الزعتري ومن عاونه على إنجاح النشاط.

§ وصـلات:

 

 
    
Home - English Contact Us Bint Jbeil Guide Op-Ed Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic