جبشيت
محافظ النبطية يدشّن مشاريع

النهار (الأحد، 17 آب «أغسطس» 2003)

ادمون شديد


رعد والمولى وفحص يضعون حجر الاساس لمشروع البنى التحتية في جبشيت

     رعى محافظ النبطية محمود المولى تدشين مجموعة مشاريع نفذتها بلدية جبشيت - النبطية. واقيم احتفال في النادي الحسيني حضره النائبان محمد رعد وعبد اللطيف الزين ورئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان وشخصيات. 

بعد ترحيب من عماد عواضة القى رئيس البلدية فؤاد فحص كلمة عدّد فيها انجازات البلدية، تلاه مدير مصلحة مياه نبع الطاسة زكريا غدار. 

وقال رعد في كلمته: "المناسبة انمائية - خدماتية. ولكن حسبي القول ان مصير الوطن ومستقبل اجيالنا اهم بكثير من كل التداعيات التي نشهد فصولها على مستوى اوضاعنا الداخلية، عيننا لا تغفل عما يهددنا ويخطط لانتهاك سيادتنا، نحن مقاومة مترصدة لذاك الامر ومصممة على حفظ هذا البلد والدفاع عنه وتحقيق سيادته وتحرره وتحرير كل ارضه من الاحتلال الصهيوني مهما كانت الضغوط ومن اين أتت، العصر لن يكون الا عصر ارادة الشعوب والشعوب ستحقق ارادتها". 

وختاماً تحدث المولى، قال: "بعد الانتخابات البلدية عام 1998 دعونا الى وضع خطة انمائية في كل بلدية مدتها ست سنوات واكثر لتنفذ كل المشاريع التي تنفذ وهذا عنوان الاستقرار للعمل البلدي. 

وهنا لا بد من ان اشير الى الذي حصلنا عليه كمحافظة راعية لبلــديات المنــطقة من مؤسسات دولــية ورسمية مع تنويه بالدور الذي تمارسه البلديات في المناطــق والعــمل الذي تقوم به لما فيه مصلحة مواطــنيها. ويشرفنا ان نكون فريقاً واحداً لا تفرقه عصبيات من هناك او حسابات من هنا". 

بعد ذلك، انتقل المولى والحضور الى وضع حجر الاساس للمشروع الاول للبنى التحتية البلدية الذي يموله البنك الدولي، ثم دشّن البئر الارتوازية في محلة عقاربين في البلدة.

§ وصـلات:

 

 
    
Home - English Contact Us Bint Jbeil Guide Op-Ed Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic