احتفالات جنوبية
لتكريم الناجحين في الامتحانات الرسمية

المستقبل (الإثنين، 18 آب «أغسطس» 2003)

     توالت الاحتفالات التكريمية للطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية في منطقة الجنوب.
 

الدوير

     فقد نظمت بلدية الدوير في قضاء النبطية حفلاً تكريمياً لطلاب البلدة المتفوقين في قاعة العالم رمال رمال برعاية المفتش التربوي العام رضا سعادة وحضور شخصيات سياسية وحزبية وفاعليات من المنطقة.

وألقيت كلمات للمربي عدنان جوني والطالبة المتفوقة كريمة حسن الشيخ ورئيس بلدية الدوير فؤاد رمال الذي أعلن عن تقديم ست منح دراسية للمتفوقين من المجلس البلدي.

وألقى المفتش العام سعادة كلمة اعتبر فيها ان المشكلة في السياسة وليس في الإدارة.

بعد ذلك قدم الوزير السابق علي قانصو شهادات تقديرية على الطلاب المحتفى بهم.
 

عين قانا

     وأقامت بلدية عين قانا احتفالاً لطلاب البلدة الناجحين في الشهادات الرسمية برعاية النائب علي بزي، وبمناسبة إختتام مخيم النادي النهاري الذي نظمه "نادي أجيال الإمام موسى الصدر"، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والبلدية ومكتب شؤون المرأة في حركة "أمل" في الجنوب.

وأقيم الاحتفال على ملعب المدرسة الرسمية في البلدة بحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد وحشد من الفاعليات السياسية والحزبية والاجتماعية.

وألقيت كلمات لمدير المدرسة سامي مروة، ومسؤولة شؤون المرأة في حركة أمل شهناز ملاح، ورئيس بلدية عين قانا الدكتور محمد أبو الحسن، والنائب بزي، شدّدت على ضرورة احتضان الدولة للمتفوقين، ومواصلة نهج المقاومة، وإنتاج ثقافة جديدة تعزز الانتماء الى الأرض والوطن.
 

تول

     وكرّمت "مؤسسات أمل التربوية" في بلدة تول قضاء النبطية طلابها الناجحين، باحتفال رعاه وزير الزراعة علي حسن خليل، بحضور شخصيات سياسية وفاعليات تربوية واجتماعية وذلك على ملعب ثانوية الشهيد بلال فحص في البلدة.

وألقى الوزير خليل كلمة رأى فيها "ان أيام الوطن صعبة، لكن علينا ألا نسقط وان نبقى مؤمنين بهذا الوطن وان نعيد موقعه في هذا العالم".

§ وصـلات:

 

 
    
Home - English Contact Us Bint Jbeil Guide Op-Ed Bint Jbeil E-mail Bint Jbeil News Home -  Arabic