سعد يزور حزب الله في الجنوب:
تحالفنا في الانتخابات سيبقى قائماً
السفير -- (الخميس، 13 كانون ثاني «يناير» 2005)
النبطية “السفير”
بدأت ملامح التحركات الانتخابية في منطقة الجنوب بالظهور إلى العلن، لا سيما على مستوى عقد التحالفات القادمة بين بعض الأطراف الجنوبية الفاعلة، والتركيز على إعادة تأكيد وترسيخ هذه التحالفات القديمة الجديدة، استعداداً لخوض الاستحقاق الانتخابي في المنطقة برؤية واضحة وموحدة، وهذا ما تجلّى في الزيارة التي قام بها أمس رئيس التنظيم الشعبي الناصري في لبنان النائب أسامة سعد لمسؤول حزب الله في منطقة الجنوب الشيخ نبيل قاووق في مكتبه في النبطية. 

أكد سعد خلال الزيارة على تحالفه مع حزب الله في الانتخابات النيابية القادمة، معتبراً أن هذا التحالف الذي كان قائماً في الانتخابات البلدية السابقة سوف يبقى قائماً في كل الأحوال والظروف، باعتبار التنظيم الشعبي الناصري يشكل جزءاً من المقاومة وينتمي إليها، وسيبقى في الخندق الواحد معها وفي كل المواقع والأزمان. 

وقال سعد إثر الزيارة: لقد جئنا لتهنئة الأخوة في المقاومة الإسلامية على العملية النوعية التي استهدفت دورية للعدو الصهيوني في الأرض اللبنانية العربية المحتلة، ونحن إذ نبارك هذه العمليات التي تدافع عن الأرض والكرامة والعزة، نؤكد مرة جديدة أننا في الخندق الواحد مع الأخوة في المقاومة الإسلامية وفي حزب الله. 

وأكد سعد أن التحالف الذي كان قائماً مع حزب الله في الانتخابات البلدية سوف يبقى قائماً، وسيبقى في الانتخابات النيابية وبكل الأحوال والظروف، ونحن نقول إننا والمقاومة ونحن جزء منها وننتمي إليها. وإننا في الخندق الواحد في كل الأحوال وفي كل المواقع والأزمان.
§ وصـلات: