جريحان في خلاف على أفضلية المرور في صيدا
التقرير الأسبوعي:

14 جريحاً في حوادث سير في الجنوب
المستقبل -- (الأحد، 23 كانون ثاني «يناير» 2005)
* السبت 22 كانون الثاني 2005

جريحان في خلاف على أفضلية المرور في صيدا

تطوّر خلاف فردي على أفضلية المرور في منطقة تعمير حارة صيدا صبيحة عيد الأضحى، الى تضارب بالأيدي والسكاكين، أسفر عن وقوع جريحين.

وفي التفاصيل، أن خلافاً على أفضلية مرور وقع بين كل من رغيد حبلي من جهة وعلي وحسين الزين من جهة ثانية، في منطقة تعمير حارة صيدا تطور الى تضارب بالأيدي والسكاكين، وأدى الى إصابة علي الزين بجروح طفيفة، فيما أصيب حسين الزين بإصابات بالغة نقلا على أثرها الى مستشفى حمود في صيدا.

وحضرت الى المكان قوة من مخفر درك حارة صيدا وفتحت تحقيقاً في الحادث.
 

*********

* الثلاثاء 18 كانون الثاني 2005

- في صيدا محلة الهلالية أمام مقهى فيستيفال، صدمت سيارة "مرسيدس" بقيادة أحمد الزعتري دراجة هوائية بقيادة هادي علي أحمد (سوداني) الذي أصيب بجروح.

- في مدينة بنت جبيل الشارع العام، صدمت سيارة "فولزفاكن" بقيادة علاء جمعة المدعوة سنا جمعة التي أصيبت بجروح.
 

*********

* الاثنين 17 كانون الثاني 2005

- في بنت جبيل طريق عام عيترون مفرق عيناتا، وقع حادث تصادم بين سيارة مرسيدس بقيادة علي مصطفى ودراجة نارية من دون لوحات بقيادة محمد فيصل فرج وبرفقته محمد انور فرج. نتج عن الحادث اصابة راكبي الدراجة النارية بجروح.

- على طريق عام صيدا ـ الغازية بوليفار معروف سعد قرب بنك عوده، وقع حادث تصادم بين سيارة مرسيدس بقيادة علي غدار وفان نوع هيونداي بقيادة الفلسطيني محمد حميد وبرفقته كل من محمد شحادي وايلي الصفدي وعلي سرور وزهراء سرور وديالا مرتضى وبرهان عثمان ورمزي جوني، نتج عن الحادث اصابة سائق الفان وركابه بكسور وجروح ورضوض.

§ وصـلات: