التقرير الأسبوعي:
قتيلان و13 جريحاً في حوادث سير في الجنوب
المستقبل -- (الأحد، 13 آذار «مارس» 2005)
* السبت 12 آذار 2005

- على طريق عام صيدا ـ جزين، محلة الصالحية، حصل تصادم بين سيارة "مرسيدس" بقيادة شحادي سليقا وبرفقته لقاء رمضان وباص نوع "سانغ يونغ" بقيادة انطوان جندح وبرفقته مايا حبيب وبسكال حلو وجوسلين واكيم، ما أدى الى وفاة لقاء واصابة مايا وباسكال وجوسلين بجروح (السير بالاتجاه المعاكس).

- على اوتوستراد الجنوب، حصل تصادم بين سيارة "بيجو" بقيادة مروان زين وسيارة "بيجو" بقيادة حسن بزوني، ما أدى الى اصابة الاخير بجروح.

- على طريق عام تول ـ الكفور ـ قضاء النبطية، وقع حادث اصطدام بين جيب "لادا" بقيادة الرقيب أول في قوى الأمن الداخلي عدنان غزالة وبرفقته معروف غزالة وسيارة "بيجو" بقيادة شادي دافيل وبرفقته سلمان دافيل، ما أدى الى اصابة كل من عدنان ومعروف وسلمان بجروح.

- على طريق عام صيدا ـ صور، محلة سينيق، اصطدم اوتوبيس "كيا" بقيادة عدنان عز الدين وبرفقته عبد الرحمن عكرة بحائط على جانب الطريق ما أدى الى اصابة عبد الرحمن المذكور بجروح.
 

* الجمعة 11 آذار 2005

- قضت لقاء أحمد رمضان (30 عاما) في حادث سير مروّع على طريق عام صيدا ـ جزين. وفي التفاصيل ان اصطداما وقع بعيد التاسعة صباح أمس في بلدة الصالحية على طريق عام صيدا ـ جزين بين فان لنقل الركاب يقوده انطوان ميشال جندح ومرسيدس زرقاء يقودها شحادة سليقة، فأصيبت لقاء رمضان التي كانت في الفان، ونقلت الى مستشفى حمود في صيدا وما لبثت أن فارقت الحياة..

- على طريق الحسبة في الجهة الجنوبية الشرقية لمدينة صيدا، وقع تصادم بين سيارتين مدنيتين، أدى الى جرح كل من عبد الرحمن عكرة وحسن بزوني، نقلا الى مركز لبيب الطبي للعلاج.

- على طريق عام الدوير، قرب المدرسة الرسمية، صدمت سيارة "نيسان" بقيادة زين العابدين رمال، الطفل رمال علي حطيط، ما أدى الى اصابته بجروح.
 

* الخميس 10 آذار 2005

- على طريق عام صور ـ الناقورة، قرب مستشفى نجم، اصطدمت سيارة "مرسيدس" بقيادة خليل أبو زيد وجيب "نيسان" بقيادة علي صعب، ما أدى الى اصابة الأول بجروح.

- على طريق عام الزهراني، مقابل مفترق النجارية، صدمت سيارة "مرسيدس" بقيادة حسين موسى المدعو حسن اسماعيل، ما أدى الى اصابته بجروح.

§ وصـلات: