التقرير الأسبوعي:
21 جريحاً في حوادث سير في الجنوب
المستقبل -- (الأحد، 26 حزيران «يونيو» 2005)
* الجمعة 24 حزيران 2005

- على طريق عام النبطية ـ زبدين، مقابل محلات حمادة، صدمت سيارة مرسيدس بقيادة أسعد يحيا المدعو على الرزوك (سوري)، ما أدى الى اصابته بجروح.
 

* الخميس 23 حزيران 2005

- في النبطية طريق عام ميفدون تقاطع ميفدون ـ شوكين وقع تصادم بين سيارة تيويوتا بقيادة فاطمة قليله وسيارة مرسيدس بقيادة علي مهدي، ما أدى الى اصابة السائقة الأولى بجروح. (عدم الانتباه).

على طريق عام مرج الزهور ـ حاصبيا، تدهور بولمان نوع آسيا (لوحة سورية) بقيادة صالح البطحا، ما أدى الى اصابة كل من الركاب خديجة حكيم وهنية مكة ودلال جابر وسميرة مشلب وعطاف داوود وكاملة الطقش ونوال مرتضى ومريم حلال وكاملة حمادة وسلوى مشوش ولميا حمادة وزينب حمادة وفاطمة أبو خدود وزينب مكه وصفا حلال وعايدة معتوق بجروح. (عطل ميكانيكي طارئ).
 

* الاربعاء 22 حزيران 2005

- في النبطية ـ طريق عام دير الزهراني، حصل حادث اصطدام بين بيك آب تويوتا بقيادة حسين رمال وسيارة تويوتا بقيادة نادين نور الدين وبرفقتها آمنة نور الدين، نتج من الحادث اصابة الاخيرتين بجروح (عدم الانتباه).
 

* الاثنين 20 حزيران 2005

- في النبطية طريق عام بلدة الدوير محلة ملحمة البركة، وقع حادث تصادم بين سيارة مرسيدس بقيادة محمود جمال وفان نوع اوبل بقيادة زكريا برجاوي، نتج من الحادث اصابة سائق الفان بجروح (عدم الانتباه).

§ وصـلات: