التقرير الأسبوعي:
19 جريحاً في حوادث سير في الجنوب
المستقبل -- (الأحد، 3 تموز «يوليو» 2005)
* السبت 2 تموز 2005

- على طريق عام النبطية، قرب البنك الفرنسي، صدمت سيارة فولفو بقيادة علي علي حسن، المدعو محمود صاصف، ما أدى الى اصابته بجروح.

 

* الجمعة 1 تموز 2005

- على طريق عام صور ـ الناقورة مفرق المنصوري قرب حاجز الجيش اللبناني، وقع تصادم بين سيارة هوندا بقيادة محمد حبشي وبرفقته سماح عطوي وآيات عطوي وسيارة مرسيدس بقيادة محمود تلبة، نتج من الحادث اصابة راكبتي السيارة الأولى بجروح. (السرعة وعدم الانتباه).

 

* الاربعاء 29 حزيران 2005

- في صيدا ـ مقابل المسبح الشعبي قرب محطة كيلان للمحروقات، وقع تصادم بين سيارة "مرسيدس" بقيادة رالف مراد وجيب "كيا" بقيادة روزين ديب وبرفقتها ديانا القزي، وسيارة "اولدز موبيل" بقيادة محمد خليل، ما أدى الى اصابة روزين وديانا بجروح.
 

* الثلاثاء 28 حزيران 2005

- في النبطية ـ طريق عام بلدة مرج حاروف مقابل محلات حجازي للميكانيك، صدمت سيارة "رينو" بقيادة علي عياش الطفل محمد عيسى الذي اصيب بجروح.

- في النبطية ـ طريق عام زفتا النبطية مقابل المخفر، وقع تصادم بين سيارة "دايو" بقيادة وحيد علوش وسيارة "أوبل" بقيادة هنادي فقيه وبرفقتها الاطفال زهرة فقيه واماني فقيه ووهبة فقيه وسارة فقيه ما أدى الى اصابة الجميع بجروح.

- على اوتوستراد الزهراني، اصطدمت سيارة "مرسيدس" بقيادة خليل الحريري وسيارة "مرسيدس" بقيادة طارق صفدية ما أدى الى اصابة الاثنين بجروح.

- في بلدة جبشيت ـ حي السموقة، صدمت سيارة "رينو رابيد" بقيادة عصام بهجة، الطفلة دنيا درويش، ما ادى الى اصابتها بجروح.

- في الزهراني ـ محلة العاقبية، وقع تصادم بين سيارة "نيسان" بقيادة علي نور الدين وسيارة "مرسيدس" بقيادة حسن جرادة ما أدى الى اصابة الاخير بجروح.
 

* الاثنين 27 حزيران 2005

- في جزين ـ طريق عام بلدة كفر جرة، حصل حادث اصطدام بين جيب جي ام سي بقيادة محمد حلاوي وسيارة ب ام بقيادة منال أبو ظهر وبرفقتها دلال أبو ظهر ولينا فخر الدين وخليل الزيباوي، نتج من الحادث اصابة سائقة السيارة الثانية ومن معها بجروح (عدم الانتباه).

§ وصـلات: