التقرير الأسبوعي:
قتيل و12 جريحاً في حوادث سير في الجنوب
المستقبل -- (الأحد، 10 تموز «يوليو» 2005)
* الجمعة 8 تموز 2005

- على طريق عام صيدا ـ جزين مقابل مؤسسة الناتوت، تدهورت سيارة هوندا بقيادة سيرين لطفي، ما أدى الى إصابتها بجروح (السرعة وعدم الانتباه).
 

* الخميس 7 تموز 2005

- على طريق عام صور ـ الناقورة مفرق المنصوري، وقع تصادم بين سيارة رينو بقيادة نصر شرف الدين ودراجة نارية دون لوحات بقيادة حسن سقلاوي وبرفقته يوسف شويري، ما ادى الى اصابة الاخيرين بجروح.
 

* الأربعاء، 6 تموز 2005

- نجا عنصران من قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجنوب اللبناني بأعجوبة، صباح أمس، بعد انقلاب سيارتهما وهي من نوع "تويوتا" على الطريق العامة، بين الخردلي ودير ميماس، قرب تلة اللوبية، حيث استقرت إلى جانب الطريق، بعدما حال حاجز الاسمنت دون وقوعها إلى الوادي العميق، عند نهر الليطاني. حضر على الفور فريق من الكتيبة الهندية وأجرى تحقيقاً. وقامت رافعة تابعة للكتيبة بنقل السيارة. وذكرت مصادر أمنية أن الأمطار التي تساقطت صباح أمس، تسببت بانزلاق السيارة وانقلابها، من دون وقوع إصابات.
 

* الثلاثاء 5 تموز 2005

- على بوليفار جديدة مرجعيون قرب السوق المركزية، اصطدم جيب شيروكي بقيادة حسين نور الدين وبرفقته بدر الدين نور الدين ونور الدين نور الدين بعمود كهرباء، ما أدى الى اصابة الثلاثة بجروح (عدم انتباه).

- على طريق عام كوكبا، حصل تصادم بين سيارة غولف بقيادة سامر منذر وسيارة ب.أم بقيادة رياض حرفوش وبرفقته وسام حرفوش، ما أدى الى اصابة الاخير بجروح (عدم مراعاة قواعد التجاوز).

- في حاصبيا ـ طريق عام كوكبا قرب محلات بدوي للإطارات، حصل تصادم بين سيارة دايو بقيادة مهنا أبو ترابي ودراجة نارية بلا لوحات يقودها نزار رعد وبرفقته مرسيل الحمرا، ما أدى الى وفاة نزار واصابة مرسيل بجروح. (عدم مراعاة قواعد تغيير الاتجاه)

- في صور طريق عام بلدة علما الشعب قرب فيلا سليمان، حصل تصادم بين جيب شيروكي بقيادة الياس زعرب ودراجة نارية بلا لوحات يقودها داني قنصل، ما أدى الى اصابة الاخير بجروح (عدم انتباه).

- على طريق عام انصار قبالة محطة فارس للمحروقات، حصل تصادم بين سيارة مرسيدس بقيادة علي حسن وسيارة تويوتا بقيادة الين مكة وبرفقتها رفيقة حمادة وايمان مكة، ما أدى الى اصابة سائقة السيارة الثانية ورفيقتيها بجروح (عدم انتباه).

§ وصـلات: