سياسية  |  إجتماعية  |  تربوية / صحية  |  إقتصادية  | بلدياتبيئية  |  متفرقة  | مقالات  



 


     
  

الجمعة، 29 حزيران 2001 - ديربورن
ندوة حول دور الإعلام العربي في المهجر
أقيمت مساء أمس في نادي بنت جبيل الثقافي الإجتماعي – ديربورن، وذلك بدعوة من النادي ومن رابطة القلم، ندوة ثقافية وحوار مفتوح بعنوان "دور الإعلام العربي في المهجر بين الواقع والمرتجى".
أدار الندوة د. حسن بزي (النادي) بمساعدة الآنسة إباء اسماعيل (الرابطة). وقد شارك في الندوة مجموعة من الإعلاميين يمثلون كافة الوسائل الإعلامية العربية المرئية والمسموعة والمكتوبة وهم:
نبيل حمود (تلفزيون صدى العرب)؛ أحمد بري (تلفزيون الفترة العربية)؛ عبدالخالق المالكي (تلفزيون السلام)؛ صلاح كولاتو (إذاعة وتلفزيون الشرق)؛ أسامة قاضي (إذاعة الفكر والثقافة)؛ فيصل عربو (إذاعة صوت المغتربين)؛ أسعد كلشو (إذاعة الشبكة المتحدة)؛ عدنان بيضون (جريدة صدى الوطن)؛ نهاد الحاج (صحيفة العربي-الأميركي)؛ محمد جابر (مجلة السبيل)؛ وناصر بيضون (جريدة جسر الجالية – إنكليزية).
تناولت الندوة عدداً من قضايا الإعلام العربي الإغترابي ومشاكله وهي:

  1. دور الإعلان في المؤسسات الإعلامية ومدى تأثيره على توجيه الوسيلة الإعلامية ومسارها واستمرارها وماهية مصادر الدعم البديلة.

  2. المادة الإعلامية وحيثياتها ومحتواها ودور الإقتباس فيها والقضايا والأبواب التي تعرض فيها. تم التركيز على مسألة سوء استعمال اللغة العربية.

  3. أسئلة الجمهور: لمن يتوجه الإعلام العربي في المهجر، ما هو جمهوره من حيث المستوى الفكري والثقافي ومن حيث مستوى العمر.

  4. الصحافة بين الذاتية والموضوعية؛ وهل يمكن أن يكون الإعلامي محايداً أو متوازناً على الأقل في اختيارها للمواد وفي معالجته لها.

  5. مدى تكيّف الواقع الإعلامي مع التطور التكنولوجي.

الخميس، 28 حزيران 2001
قصيدة "كُسِـرت قُيـودُكٍ" للشـاعرة أمـل طنـانة

في التاسع والعشرين من أيار عام 2000 وفي غمرة البهجة بالإنتصار وبالحرية، نظمت إبنة بنت جبيل، الشاعرة أمل طنانة قصيدة هذا مطلعها:



(إقــرأ القصيدة كاملة)

الإثنين، 25 حزيران 2001 - بنت جبيل
ندوة في بنت جبيل عن دور المؤسسات الأهلية في البناء والتنمية
تحت عنوان دور المؤسسات الأهلية في البناء والتنمية في منطقة بنت جبيل عقد في مقر الرابطة الثقافية الاجتماعية لأبناء بنت جبيل لقاء تلبية لدعوة رابطتها الثقافية بالتعاون مع النادي الثقافي الاجتماعي لأبناء عيناثا وبحضور ممثلين عن جمعيات ونواد من عين إبل وحانين ورميش ودبل وكشافة التربية...


الإثنين، 25 حزيران 2001 - معتقل الخيام
أمسية شعرية لمظفر النواب في معتقل الخيام

كانت أمسية الشاعر العربي مظفر النواب الحدث الأبرز في معتقل الخيام بعد تحرير اسراه في الثالث والعشرين من أيار العام المنصرم، إذ غصت باحته، بنواب ورسميين ورجال دين ومثقفين وتربويين، يساريين ومتدينين ليجتمعوا برغم بعض الجفاء حول قصائد مظفر النواب التي رمت حجرا من هنا مع أطفال الانتفاضة في فلسطين وأطلقت رصاصات من انتقادات لاذعة حول هذا الصمت العربي والتراجع المذل والتخاذل، وهذا الجفاء بحق القضية، العربية والفلسطينية واللبنانية.


الخميس، 21 حزيران 2001 - بيروت
حوار في بنت جبيل حول المؤسسات الأهلية
دعت الرابطة الثقافية الاجتماعية لأبناء بنت جبيل والنادي الثقافي الاجتماعي في عيناتا للمشاركة في حوار حول: "دور المؤسسات الاهلية في البناء والتنمية في منطقة بنت جبيل" الخامسة بعد ظهر السبت المقبل، في مقر الرابطة في بنت جبيل، حي الدورة طريق يارون. (السفير)

الخميس، 21 حزيران 2001 - بيروت
وصول مفكرين للمشاركة في لقاء المجلس الثقافي للبنان الجنوبي
وصل الى بيروت عدد من المفكرين والناشطين السياسيين من الهند وبوليفيا وتشيلي وفرنسا وتونس والجزائر ومصر بدعوة من “المجلس الثقافي للبنان الجنوبي”، للمشاركة في اللقاء الثقافي العربي الذي سيعقد في الجنوب بين 21 و24 حزيران الحالي. يقام اللقاء بالتعاون مع مؤسسة “من اجل تقدم الانسان” ويهدف للبحث في التحديات التي تواجه العالم في مطلع الالفية الثالثة وقضايا عالمية واخرى تخص المنطقة العربية، وسبل مواجهتها وبناء عولمة مضادة. كما يطلق اللقاء نداء عربيا للتضامن بين الشعوب والنضال في سبيل العدالة والحرية والتقدم. (السفير)

االثلاثاء، 19 حزيران 2001 - بيروت
جبل عامل تحت الاحتلال الصليبي لجعفر المهاجر

صدر للشيخ جعفر المهاجر كتاب "جبل عامل تحت الاحتلال الصليبي" عن دار الحق في بيروت ، يتابع فيه المؤلف سلسلة ابحاثه في تاريخ جبل عامل التي بداها بكتابيه " التأسيس لتاريخ الشيعة في لبنان وسوريا" و " الهجرة العاملية الى ايران في العصر الصفوي". يعالج الكتاب فصول الاحتلال الصليبي ( 1100-1266 ) وامارة جبل عامل من قبل حسام الدين بشارة ودور جزين الجهادي ، مع مراجعة نقدية لصورة جبل عامل في المصادر التاريخية .(السفير)

الجمعة، 15 حزيران 2001 - بنت جبيل
نشاطات الرابطة الثقافية الإجتماعية لأبناء بنت جبيل

أقامت الرابطة الثقافية الاجتماعية لأبناء بنت جبيل – لجنة التربية – احتفالا نهار السبت في 9 حزيران، جرى فيه توزيع جوائز على المتفوقين في مسابقة التحرير، وحضر الاحتفال وشارك في التوزيع النائب علي بزي ومدراء وأساتذة المدارس في بنت جبيل ومنطقتها والأهالي، وممثلين عن الهيئات الإجتماعية. تحدث في الاحتفال رئيس لجنة التربية في الرابطة الأستاذ حسن بيضون بجميع الذين تعاونوا لإنجاح هذا النشاط من مدراء وأساتذة وطلاب. أما أسماء الفائزين فهي على الشكل التالي:
القسم الثانوي: المرتبة الأولى: مساء خليل محفوظ؛ المرتبة الثانية: خليل عبد المنعم مكي، ديما كامل كرنيب، يوسف محمد مروة
القسم المتوسط
: المرتبة الأولى: نجمة جهاد مرتضى؛ المرتبة الثانية : أمل قطيش؛ المرتبة الثالثة : سالي جهاد حمود
على صعيد آخر، تقيم الرابطة بالتنسيق مع النادي الثقافي الاجتماعي في عيناتا جلسة حوار حول: " دور المؤسسات الأهلية في البناء والتنمية في منطقة بنت جبيل" وذلك يوم السبت الواقع في 23 حزيران، الساعة الخامسة من بعد الظهر في مقر الرابطة، حي الدورة طريق يارون، قرب محطة الزين للمحروقات. الدعوة عامة. (وضاح جمعة)

الجمعة، 15 حزيران 2001 - ديربورن
بدء فاعليات الكرنفال العربي السنوي في ديربورن

بدأت مساء اليوم نشاطات الكرنفال العربي السنوي الذي يقام في ديربورن، شارع وورن ويتخلله عروض فنية وفولكلورية إضافة إلى عرض للمنتجات والمأكولات العربية. يستمر الكرنفال لمدة ثلاثة أيام ويزوره عدد كبير من أبناء الجاليات العربية من كافة الولايات الأميركية.


علي الموسوي

الأربعـاء، 13 حزيران 2001 - بيروت
توقيع كتاب "شبكات الوهن - عملاء إسرائيل" لـ علي الموسوي

يوقع الصحافي في جريدة السفير علي الموسوي اليوم كتابه "شبكات الوهن – عملاء إسرائيل في قبضة القضاء" اليوم في نقابة الصحافة اللبنانية. يقع كتاب الموسوي (بجزئه الاول) في 274 صفحة من الحجم الوسط، ويحتوي على صور شخصية عن كل الجواسيس الذين يخصهم بالاهتمام، وعلى اعترافاتهم الأولية والاستنطاقية والأحكام التي صدرت بحقهم عن المحكمة العسكرية الدائمة ومحكمة التمييز العسكرية. كما يتناول بعض التفاصيل غير المعروفة مثل عملية مخابرات الجيش التي انتهت إلى توقيف الجاسوس أحمد الحلاق.


السبت، 2 حزيران 2001 - بنت جبيل
نشاطات للرابطة الثقافية الإجتماعية لأبناء بنت جبيل

أقامت الرابطة الثقافية الإجتماعية لأبناء بنت جبيل ندوة لمناقشة كتاب "بنت جبيل الشاعرة" للدكتور رامز الحوراني، وذلك في الثانوية، وقد تحدث في الندوة عدد من الباحثين الأكاديميين. كما استقبلت الرابطة وفوداً ثقافية من الجاليتين اللبنانيتين في أوستراليا والولايات المتحدة.


الجمعة، 1 حزيران 2001 - بيروت
تكريم الشاعر عبد الكريم قبلان

كرمت جمعية عيناثا الخيرية والرابطة الثقافية الاجتماعية لابناء بنت جبيل الشاعر د. عبد الكريم قبلان في احتفال اقيم في بيت عيناثا الاجتماعي شارك فيه عدد كبير من المهتمين والاصدقاء . والقى المؤرخ  د. ابراهيم بيضون كلمة اشاد فيها بالدكتور قبلان كشاعر وباحث مميز . ثم قدم رئيس الجمعية د . محمد وهبي درعا تقديرية باسم الجمعية للشاعر قبلان متمنيا المزيد من التوفيق والنجاح. (وضاح جمعة)

 
العلامة السيد محمد حسين فضل الله

الأربعاء، 30 أيار 2001 - وزارة الثقافة - صيدا
العلامة فضل الله يفتتح "مؤتمر إحياء تراث علماء جبل عامل"
افتتح سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله"مؤتمر إحياء تراث علماء جبل عامل " في مجمّع فاطمة الزهراء(ع) في صيدا بحضور حشد من الشخصيات السياسية والعلمائية. وألقى سماحته كلمة جاء فيها:
"أن يبرز اسم جبل عامل فإنك تتمثل كل هذه المنطقة من لبنان التي كانت في مدى أكثر من قرن تضج وتتحرك بأكثر من خط ثقافي يتجاوزها ليتحرك في أكثر من موقع في العالم، فعندما تذهب إلى العراق تجد جبل عامل ينفتح على أكثر من نتاج علمي يتحرك العلم فيه ليستزيد منه، فيبدع من خلاله، وهكذا عندما تنطلق إلى إيران فإنك تجد أكثر من علم كبير كان يملأ إيران بالثقافة في اكثر من موقع فقهي وأصولي وعلوم الفلك والحساب وما إلى ذلك، وإذا وصلت إلى الهند رأيت أن لجبل عامل أكثر من إسم هناك من آل خاتون ومن علماء عيناثا وغيرهم..


الأربعاء، 30 أيار 2001 - وزارة الثقافة - بيروت
وزير الثقافة يقر تجهيز مكتبة عـامة في بنت جبيل
وقّع وزير الثقافة غسان سلامة والأمين العام للوكالة الفرنكوفونية الدولية روجيه دوهايب أمس، على الهبة المقدمة من الوكالة، لتجهيز المكتبات الداخلة ضمن مشروع مراكز المطالعة والتنشيط الثقافي، المقرر إنشاؤها مبدئيا في حوالى أربعين بلدة لبنانية يتجاوز عدد سكانها عشرة آلاف مواطن، لتكريس لا مركزية الثقافة، التي تسعى اليها الوزارة بالتعاون مع البلديات.
وأوضح سلامة، ان الهبة تتيح إنشاء مكتبة في كل بلدة، وتزويدها بالكتب باللغتين الفرنسية والعربية، وتجهيزها بوسائل الاتصال السمعي البصري والانترنت، آملا ان تتحول المكتبات تدريجيا الى مراكز ثقافية متكاملة.
أما البلدات التي تم اختيارها، كدفعة أولى لتجهيز المكتبات فيها فهي: القبيات، حلبا، اميون، كفرذبيان، بكفيا، برجا، جب جنين، المنصورة، بدنايل، جباع، بنت جبيل، حاصبيا، سن الفيل وحارة حريك، باعتبارها مؤهلة حاليا لذلك، وتتحلى بالمواصفات المطلوبة. (السفير)

الثلاثاء، 29 أيـار 2001 - بنت جبيل
نشاطات الرابطة الثقافية الإجتماعية لأبناء بنت جبيل في الأسبوع الأول من حزيران
بمناسبة صدور كتاب " بنت جبيل الشاعرة " للدكتور رامز الحوراني، تقيم "الرابطة الثقافية الاجتماعية لابناء بنت جبيل"، نقاشا وحفل توقيع للكتاب، يشارك في النقاش د. حسن نور الدين ، د. مفيد قميحة، د. خليل ابو جهجهة، اساتذة في كلية الاداب الفرع الخامس، ويدير النقاش الدكتور محمد مسلم جمعة عضو الهيئة الادارية ومسؤول اللجنة الثقافية في الرابطة، 
    المكان : ثانوية بنت جبيل الرسمية.
    الزمان : الساعة الخامسة بعد ظهر يوم السبت الواقع في 2 حزيران 2001
بعد ذلك، في الساعة السادسة مساءاً، ستقوم الرابطة بتوزيع الجوائز على المتفوقين من طلاب الصفوف المتوسطة والثانوية في بنت جبيل، الذين شاركوا في مباراة كتابة أجمل موضوع إنشائي عن التحرير، والتي بلغ عدد المشاركين فيها 71 طالباً وطالبة. وكانت المباراة قد جرت في 13 أيار وذلك بالتعاون بين الرابطة ومدراء المدارس الرسمية في بنت جبيل.

السبت، 26 أيـار 2001 - بنت جبيل
أمسية زجلية لفرقة طليع حمدان في بنت جبيل بمناسبة عيد "المقاومة والتحرير"
في إطار النشاطات الخاصة بعيد "المقاومة والتحرير"، أقيمت مساء اليوم في مدرسة عبد اللطيف سعد أمسية زجلية أحياها الشاعر طليع حمدان وفرقته وحضرها حشد كبير من أبناء البلدة والبلدات المجاورة. وقد خصص ريع الحفلة لـ"مؤسسة الجرحى".

الخميس، 24 أيـار 2001 - الضاحية الجنوبية - بيروت
ندوة لمناقشة كتاب "سقوط الوهم" للسيد حسن فضل الله في بيت عيناتا الإجتماعي

بمناسبة الإحتفال بعيد "المقاومة والتحرير" أقامت جمعية عيناثا الخيرية والرابطة الثقافية الإجتماعية لأبناء بنت جبيل ندوة مناقشة لكتاب “سقوط الوهم” وحوار مع مؤلفه السيد حسن فضل الله في بيت عيناثا الاجتماعي الرويس. وشارك في الندوة الصحافي صقر أبو فخر والصحافي إبراهيم بيرم وعدد من المهتمين والمدعوين، فيما قدم للندوة وأدار الحوار الدكتور محمد مسلم جمعة عضو الهيئة الإدارية للرابطة. وأعرب فضل الله عن أمله في ان يكون سقوط وهم جيش الاحتلال الصهيوني الذي لا يقهر وغرقه في أوحال جنوب لبنان واندحاره مهزوما بفضل المقاومة مقدمة لسقوطه الثاني وهزيمته أمام انتفاضة الشعب الفلسطيني.
توزعت فصول كتاب "سقوط الوهم" على محطات التالية: 

  • الاعتداءات  العسكرية الاسرائيلية ، غياب الدولة المركزية ، عدم تشكل حالة شعبية مسلحة ، فكرة الجدار الطيب لتسهيل التواصل مع المتعاملين.

  • سقوط جدار الوهم ، معادلة الكاتيوشا ، اهمية البندقية المصحوبة بالكاميرا ، كسر هيبة الجندي الذي لا يقهر.

  • خطة التحرير ، ايام التحرير، استمرار المقاومة .

  • ثقافة المقاومة ، لقاء الديني بالوطني.

  • خطاب المقاومة العربي ( الانتقال من الخصوصيى اللبنانية الى الهوية العربية الاسلامية ، لتعميم ظاهرة المقاومة) فشكلت التجربة اللبنانية نموذجا قدمه حزب الله للشعب الفلسطيني.

دريد لحام

دريد لحـام

الثلاثاء، 22 أيـار 2001 - بنت جبيل
الفنان دريد لحـام في بنت جبيل مشاركاً في احتفالات النصر
شارك الفنان العربي السوري الكبير دريد لحام(غوار الطوشي) في الإحتفال الذي أقامه "حزب الله" في مدرسة سعد في بنت جبيل لتكريم أبناء الشهداء. ومما قاله الفنان الكبير أثناء الإحتفال:
"عندما يزور الواحد منا الأرض المقدسة يصبح حاجا، أنا اليوم بات اسمي الحاج دريد لحام، لأنني في حضرة أقدس أرض في هذا الكون، أرض قدستها دماء المجاهدين وعذابات الأسرى"


الإثنين، 21 أيـار 2001 - مرجعيون
"منتدى حرمون الثقافي" أنهى مؤتمره الثاني في مرجعيون
اوصى المؤتمر الثاني لـ"منتدى حرمون الثقافي" الذي عقد السبت والاحد الماضيين في نادي شبيبة المرج في جديدة مرجعيون، تحت عنوان "الجنوب اللبناني وتحديات التنمية"، بتنفيذ مشروع الليطاني واطلاق فرص التنمية وتعزيز القطاع الزراعي وتأهيل المناطق الاثرية واجراء الانتخابات البلدية والاختيارية في المناطق المحررة.


الإثنين، 21 أيـار 2001 - بيروت
فيلم "بطل من الجنوب" لنجلاء فتحي يواكب عيد التحرير في أول عروضه
يقام بعد غد في قصر الاونيسكو عرض خاص لفيلم: "بطل من الجنوب" (عزيز عيني) انتاج السيد محمد ياسين اخراج محمد ابو سيف وبطولة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي مع عدد من الفنانين اللبنانيين يتقدمهم كارمن لبس، جوزيف بونصار، دانيال مطر، ديما مستراح وغيرهم.

 

1 أيـار 2001 - ديربورن
دعوة لحضور حفل توقيع كتاب "بنت جبيل الشاعرة" للدكتور رامز حوراني 

دعى "نادي بنت جبيل الثقافي الإجتماعي" في ديربورن إلى حضور الحفل الذي يقيمه نهار الخميس، 10 أيار 2001، الساعة السادسة مساءاً، لتوقيع كتاب "بنت جبيل الشاعرة" للدكتور رامز حوراني.
يضم الكتاب أعمالاً شعرية لخمسة وعشرين شاعراً من بنت جبيل ومقدمة تاريخية أدبية عن المدينة. الشعراء الذين يتضمن الكتاب أعمالهم هم: حكمت بزي، عبد النبي بزي، ابراهيم الحاج عبد علي بيضون،
ابراهيم الحاج علي بيضون، أحمد عبد اللطيف بيضون، عبد الرزاق بيضون، علي حسين صالح بيضون، محمد العبد محسن بيضون، محمود عبد الكريم بيضون، ناجي بيضون، السيد مهدي هاشم الحكيم، نبيل حمود، يحي شامي، ابراهيم محمد عبدالله شرارة، إحسان شرارة، حسن عبد الأمير شرارة، علي شرارة، محسن شرارة، موسى أمين شرارة، موسى الزين شرارة، حسين علي صعب، نجيب صعب، أمل طنانة، اسحق العشي، وبعض من أعمال سماحة العلامة السيد محمد حسين فضل الله.

1 نيسان 2001 - صفير - الضاحية الجنوبية
نتائج انتخابات الرابطة الثقافية لأبناء بنت جبيل

جاءت نتائج انتخابات الرابطة الثقافية لأبناء بنت جبيل، والتي أجريت اليوم في صفير، الضاحية الجنوبية من بيروت، على الشكل التالي: عبد الكريم طالب (202)، حسن بيضون (188)، محمد مسلم جمعة (148)، شفيق بوعليوي (136)، سعيد موسى بزي (125)، سميح زريق (119)، ابراهيم يوسف بزي (115)، عماد عادل بزي (111)، خليل ابراهيم جوني (109)، غسان محمد سعيد بزي (107)، وجدان محمود بيضون (105)، وسامي حراجلي (101).

31 آذار 2001 - بيروت - الضاحية الجنوبية
إنتخابات الرابطة الثقافية لأبناء بنت جبيل
يجري بتاريخ 01-04-2001 الانتخابات الاولى بعد التحرير للرابطة الثقافية لابناء بنت جبيل وذلك في مقرها في الضاحية الجنوبية – حي صفير- بعد ان تعذر اجراء الانتخابات في مقرها في البلدة بسبب عدم استقرار الأغلبية العظمى من الأهالي في بنت جبيل.
الأجواء العامة للانتخابات تبدو مشحونة وقد تشهد صراعات بعد إعلان النتائج قد تؤثر على سير عمل الرابطة وفعاليتها بسبب التجاذبات السياسية التي دخلت على خطها مختلف الأطراف والفرقاء. الجدير بالذكر ان الرابطة هي المؤسسة الاجتماعية الثقافية المطلبية شبه الوحيدة في البلدة، التي لا يوجد فيها مجلس بلدي حتى الآن .
المهم ان تجري هذه الإنتخابات بعقلية ديمقراطية وبذهنية مؤسساتيه بصرف النظر عمن يفوز لتبقى الرابطة محكومة بمنطق الاستمرارية لما فيه مصلحة بنت جبيل التي توشك ان تكون بحاجة الى كل شيء من بنى بشرية في ظل حالة التفتت ولتكون البنى البشرية قاعدة لإيجاد بنى اجتماعية واقتصادية. ان فوز مجموعة في الهيئة الإدارية يسود بينها الحد الأدنى من الانسجام والتطلع بعقل تنموي لمصالح البلدة من شانه ان يجذب قطاعات واسعة من الفعاليات الفكرية والاجتماعية واصحاب الخبرة الذين يرفضون العمل الفردي والانتماء العائلي ويتطلعون للعمل ضمن الإطار المؤسساتي. (وضاح جمعة)


20 آذار 2001 - بيروت

صدور كتاب "أمراء وقبائل" للسيد محمد حسين فضل الله

صدر للسيد محمد حسين فضل الله كتاب جديد بعنوان <<أمراء وقبائل خفايا وحقائق لبنانية>>، عن شركة رياض الريس في بيروت، يحمل فيه مسؤولية ما جرى في لبنان لأمراء السياسة، ويعتبر لبنان جنة حقيقية لأجهزة المخابرات، ويرى ان خوف المسيحيين مصطنع، وان اسرائيل لن تتمكن من مصادرة دور لبنان المالي والسياحي، وان سوريا تمتلك أوراق قوة.
ويأمل فضل الله، في كتابه، ان يدين البابا مجازر اسرائيل، ويتعامل مع الوجود السوري من موقع الحاجة لا العقدة.
وفي الكتاب مواقف مختلفة أعلنها السيد في مقابلات وحوارات إعلامية، وأعيد ترتيبها وتبويبها، وفيه عودة بالذكريات الى مراحل الطفولة والشباب.
500 صفحة من القطع الكبير.

آراء وأفكــار

مقــالات

أخبـار البلـد


 



  

Home - English Contact Us Discussion Board Guestbook Bint Jbeil E-mail Home -  Arabic

Best viewed using Internet Explorer 5.5 with Arabic Support
Click the image below to download

Download Internet Explorer 5.5